December 31, 2006

عمرو دياب و محمد عبده ونجوى كرم وعبد الله بالخير

قررت شركة روتانا تأجيل جميع الإصدارات حتى اشعار آخر دون تحديد اليوم او التاريخ الجديد لطرح البومات النجوم مثل محمد عبده ونجوى كرم وعمرو دياب وعبد الله بالخير حيث كان مقرراً طرحها خلال هذا الشهر وذكر موقع إيلاف أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم لم تكن تعد البوما غنائياًَ كاملاً بل أغنية منفردة تحمل عنوان بحكيك مابحكيك وتم التأجيل بسبب تحويل الأغنية الى ديو مع الموسيقار ملحم بركات.

اما ألبوم فنان العرب محمد عبده فقد تم تأجيله بسبب استمرار الطلب على أغنيته الأخيرة «الأماكن» التي مازالت تحصد نجاحاً كبيراً في الوطن العربي ويحقق الالبوم نجاحا ملحوظاً.
وألبوم الفنان الإماراتي عبد الله بالخير والذي سيطلق عليه عنوان «البلخيريون 200 الف حبيب» تم تأجيله لاسباب غير معلومة لكن المتوقع ان يكون قد قام ببعض التغييرات او الإضافات على أغنيات الالبوم.

وعلى الرغم من ان اعلانات الحفل الكبير الذي سيحييه النجم عمرو دياب في دبي على مدرج ومسرح مدينة دبي الإعلامية مع بداية العام 2007، تروّج لسماع أغنيات جديدة للألبوم المنتظر «خليك معايا»، إلا انه تم تأجيله هو الآخر الى موعد غير محدد من دون ذكر الأسباب، مع العلم ان مواقع تحميل الإغنيات باتت تطرح مقتطفات ومقاطع من الاغنيات الجديدة للالبوم المقبل، وهو الالبوم الاخير لعمرو دياب مع شركة روتانا.

No comments:

Blog Sections