February 14, 2007

بأجورهم الخيالية .. عمرو دياب واللبنانية إليسا يشعلان عيد الحب

بمناسبة الاحتفال بعيد الحب اشتعلت الأجور بين عدد من نجوم الغناء في الوطن العربي، وخاصة بين النجمين عمرو دياب وإليسا التي رفعت أجرها لـ 75 ألف دولار.

هذا وقد تقاضي النجم عمرو دياب مقابل غنائه ساعة واحدة في فندق "فورسيزونز نايل بلازا" في القاهرة نحو 200 ألف جنيه مصري. ومن المقرر أن يغني دياب عدداً من أغاني ألبومه الجديد "خليك معايا" الذي ينوي طرحه في الأسواق الليلة.

كما احتلت المطربة إليسا قمة أجور المغنيات في " عيد الحب" إذ تعاقدت إليسا على إحياء حفلة كبيرة في فندق "سيتي ستارز انتركونيننتال" في القاهرة مقابل نحو 75 ألف دولار، وتعد هذه هي المرة الثانية على التوالي التي تحيي فيها إليسا حفلة "عيد الحب" في مصر، حسبما ورد بصحيفة "الحياة".

ويشارك إليسا في الحفلة المغني الشاب محمد حماقي الذي تقاضى وفرقته الغنائية أجراً يقدر بـ85 ألف جنيه . أما الراقصة الاستعراضية دينا، صاحبة الفقرة الأخيرة في الحفلة ذاتها، فستتقاضى 70 ألف جنيه لتقديم فقرة استعراضية - لن تزيد مدتها على الساعة ونصف.

أما المطرب محمد فؤاد الذي عاد أخيراً الى الساحة الغنائية، فسيحيي حفلا بهذه المناسبة في فندق "جراند حياة" الذي اعتاد ان يغني فيه، مقابل 120 ألف جنيه، وهو الأجر ذاته الذي تقاضاه الفنان اللبناني فضل شاكر الذي تعاقد على حفلة ينظمها أحد نوادي الـ "روتاري" قبل ليلة أمس، في فندق "جي دبليو ماريوت"، على ان يذهب عائد الحفلة وجزء من أجره لصالح "مستشفى سرطان الأطفال" المصري.

وعقب انتهاء أزمة شيرين مع منتجها نصر محروس و "نقابة الموسيقيين" المصريين التي منعتها من الغناء أكثر من 6 أشهر متواصلة، بدأت استعادة نشاطها ولديها عروض عدة لإحياء أكثر من حفلة غنائية للمناسبة، فرفعت أجرها الى 180 ألف جنيه، بعدما كان 110 آلاف سابقاً، ومن المقرر أن تشارك النجم هاني شاكر في حفلة "عيد الحب" بفندق "غراند حياة".

وفي أول ظهور له بعد انتهاء ازمته ويعود اليوم المغني الشاب تامر حسني الى جمهوره مجدداً من خلال الحفلة التي تنظمها محطة "ميلودي" الفضائية وشركة "فوادفون" معاً، وذلك بعد أكثر من 8 أشهر ابتعد فيها عن عالم الحفلات بسبب دخوله السجن على خلفية تهربه من أداء الخدمة العسكرية. ورفع حسني أجره الى 140 ألف جنيه. ومن المقرر أن تبدأ الحفلة التي تقام في الحديقة الصينية بمدينة نصر، في السابعة والنصف مساء اليوم، وتنتهي قبل الحادية عشرة مساء، حسب اتفاقه مع الوحدة العسكرية التي يقضي فيها حالياً فترة تجنيده.

No comments:

Blog Sections