May 15, 2007

عمرو دياب إلى جود نيوز بعد روتانا

أعلن المنتج أحمد الدسوقي المدير لشركة (جودنيوز للموسيقى) أن النجم المصري عمرو دياب سيتعاقد مع شركته بعد طرح ألبومه الجديد خليك معايا.

قال الدسوقي خلال ندوة عُقدت في مقر كلية الإعلام بجامعة القاهرة : (عمرو دياب لم ينضم إلينا بعد، ولكننا سنتعاقد معه عقب طرح ألبومه الأخير مع شركة روتانا للانتاج الفني بالأسواق مباشرة بإذن الله)، حسب موقع بكرا.

وكان أحمد زغول مدير أعمال دياب قد صرح مؤخراً أنه تقرر طرح ألبوم المطرب الكبير (خليك معايا)، الذي سيكون الأخير مع روتانا، بالأسواق في نهاية الشهر المقبل.

من جهة أخرى، أكدت سوزان حسن، رئيسة التلفزيون المصري صحة ما تردد مؤخراً من أنباء حول استعداد دياب لتقديم برنامج جديد عنوانه (الأول) لاكتشاف المواهب الجديدة في الكتابة والتلحين والغناء، على شاشة التلفزيون المصري. مؤكدة أن الإعداد الفعلي له جارٍ على قدم وساق. و بدوره أكد مكتب الفنان عمرو دياب خبر البرنامج.

ومن المتوقع أن يذاع البرنامج الجديد على القناة الثانية المصرية يوم الخميس من كل أسبوع. وستبلغ مدة كل حلقة ساعة ونصف الساعة. حيث سيمرّ المتسابق بمرحلتين: الأولى عبارة عن تصفيات للمتسابقين من جميع المحافظات المصرية من كل الفئات: أي الغناء والتلحين والشعر، وذلك عبر تخصيص أسبوع لكل محافظة، حيث ستقوم بالاختيار والتحكيم لجنة متخصصة يرأسها الموسيقار عمار الشريعي، والشاعر الغنائي سيد حجاب. أما المرحلة الثانية فستكون عبارة عن أكاديمية متخصصة، تعلم الناجحين في التصفية الأولى كل ما يخص للغناء من كيفية الكتابة واختيار الكلمات والألحان والوقوف على خشبة المسرح وكل التفاصيل التي تصنع منهم نجوماً قادرين على الاستمرار.

البرنامج، بحسب سوزان حسن رئيسة التلفزيون المصري، بعيد تماماً عن برامج (لتوك شو) ولا يتضمن أية عمليات تصويت لمرشحين أو دعاية. وسيقتصر على المواهب المصرية ويبدأ الإعداد له نهاية الشهر الجاري.

1 comment:

ahmed essam said...

Visit : www.3mr-diab.blogspot.com

Blog Sections