January 16, 2007

نيكول تتألق مع عمرو دياب في دبي مع ثمانية الاف متفرج

جماهيرية كبيرة حققها الحفل الذي جمع بين عمرو دياب ونيكول سابا في مدينة دبي للإعلام قبل أيام، ووصل عدد الجماهير التي احتشدت بالمسرح المكشوف إلى ثمانية الآف شخص، وهو رقم قياسي بالنسبة لسوق الحفلات في دبي .

غنت نيكول في البداية لمدة ساعة ونصف تقريباً واستقبلت بترحاب من الجمهور الذي فاجأها بطلب أغنية "التوتو ني" التي قدمتها في فيلم "قصة الحي الشعبي" ولم تكن قد وضعتها ضمن اغنيات الحفل لكنها فوجئت بانتشارها بشكل كبير هناك، وهو ما تكرر في مصر أيضاً حيث أصبحت الأغنية أساسية في كل حفلات الزفاف، وتم قبل الحفل توزيع قمصان تحمل أسماء عمرو ونيكول.

بعد ذلك صعد إلى المسرح عمرو دياب وغنى لمدة تزيد عن الساعتين وقدم للجمهور أغانيه المحبوبة بجانب بعض أغنيات ألبومه الجديد "خليك معايا "المنتظر طرحه قريباً في الأسواق .

وخلال زيارتها لدبي اطمئنت نيكول على شكل الإعلانات التي بدأت تنتشر في شوارع المدينة بعد اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لشركة عقارات اماراتية عملاقة .

وبعد عودتها للقاهرة ستحصل نيكول على إجازة لمدة شهر على الأقل من كل ارتباطاتها السينمائية وربما من الحفلات كذلك، حتى تتفرغ لإنهاء ألبومها الثاني مع شركة عالم الفن واستقرت على أغنية جديدة ستصورها قريباً بطريقة الفيديو كليب.

No comments:

Blog Sections