January 16, 2007

نيكول تتألق مع عمرو دياب في دبي مع ثمانية الاف متفرج

جماهيرية كبيرة حققها الحفل الذي جمع بين عمرو دياب ونيكول سابا في مدينة دبي للإعلام قبل أيام، ووصل عدد الجماهير التي احتشدت بالمسرح المكشوف إلى ثمانية الآف شخص، وهو رقم قياسي بالنسبة لسوق الحفلات في دبي .

غنت نيكول في البداية لمدة ساعة ونصف تقريباً واستقبلت بترحاب من الجمهور الذي فاجأها بطلب أغنية "التوتو ني" التي قدمتها في فيلم "قصة الحي الشعبي" ولم تكن قد وضعتها ضمن اغنيات الحفل لكنها فوجئت بانتشارها بشكل كبير هناك، وهو ما تكرر في مصر أيضاً حيث أصبحت الأغنية أساسية في كل حفلات الزفاف، وتم قبل الحفل توزيع قمصان تحمل أسماء عمرو ونيكول.

بعد ذلك صعد إلى المسرح عمرو دياب وغنى لمدة تزيد عن الساعتين وقدم للجمهور أغانيه المحبوبة بجانب بعض أغنيات ألبومه الجديد "خليك معايا "المنتظر طرحه قريباً في الأسواق .

وخلال زيارتها لدبي اطمئنت نيكول على شكل الإعلانات التي بدأت تنتشر في شوارع المدينة بعد اختيارها لتكون الوجه الإعلاني لشركة عقارات اماراتية عملاقة .

وبعد عودتها للقاهرة ستحصل نيكول على إجازة لمدة شهر على الأقل من كل ارتباطاتها السينمائية وربما من الحفلات كذلك، حتى تتفرغ لإنهاء ألبومها الثاني مع شركة عالم الفن واستقرت على أغنية جديدة ستصورها قريباً بطريقة الفيديو كليب.

3 comments:

لمار للتسويق الالكتروني said...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
شركة السفير المثالي للخدمات المنزلية أفضل خدمات تنظيف ومكافحة حشرات بالمنطقة الشرقية ولدينا العديدمن الخدمات ومن أهمها :

شركة كشف تسربات المياه بالخبر
شركة كشف تسربات المياه بالخبر
شركة رش مبيدات بالجبيل
شركة تنظيف خزانات بالخبر
شركة تنظيف فلل بالخبر
شركة تنظيف خزانات بالقطيف
شركة تنظيف سجاد بالجبيل
شركة تنظيف بالخبر
شركة مكافحة حشرات بالدمام
شركة تنظيف بالقطيف
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

لمار للتسويق الالكتروني said...


شركة نقل عفش بجدة
شركة نقل عفش بجدة عمالة فلبينية
شركة نقل عفش بجدة مسكنك
شركة نقل عفش بجدة
شركة نقل عفش بجدة المهند
شركة نقل عفش بجدة سوهو
شركة نقل عفش بجدة حراج
شركة نقل عفش بجدة رخيصة
شركة نقل عفش بجدة ومكة
شركات نقل عفش بجده رخيصه
..................................................

لمار للتسويق الالكتروني said...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

Al-Tamayoz Al-Janoubi Company for Home Services Cleanliness is one of the most important things that a person must pay attention to in order to protect the public health from the diseases that may affect the person because of the presence of piles of garbage, which may be close to the place of residence. The external environment is polluted and filled with very harmful microbes. The cleaning world is better than the treatment, and we in our company provide all our customers unlimited services, cleaning world, whether cleaning apartments, villas, houses, mosques, public institutions, government, companies, offices, Whatever you want to clean, we provide you with the fullest We have the best trained workers who do all types of cleaning.
شركة تنظيف منازل بخميس مشيط
شركة مكافحة حشرات بخميس مشيط
شركة تنظيف بابها
شركة تنظيف فلل بابها
شركة تنظيف منازل بابها
شركة مكافحة حشرات بابها


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

Blog Sections