January 11, 2007

في حفلة دبي .. عمرو دياب الأغلى أجراً بين المطربين العرب

وسط حضور عدد كبير من جمهور العالم العربي يقف مساء اليوم النجم الشهير عمرو دياب على المسرح المفتوح في مدينة دبي للإعلام لإحياء حفلا غنائيا كبيرا. ومن المقرر أن تفتتح الحفل اللبنانية نيكول سابا، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الثقافة والفنون.

هذا وسيتقاضي عمرو عن هذا الحفل الذي يقام ضمن فعاليات مهرجان السياحة والتسوق 2006- 2007، حوالي 87 ألف دولار، ليصبح بذلك الأجر الأكبر بالنسبة لفناني عربي عن حفلات عربية، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة التاسعة ، على أن تفتح الأبواب لاستقبال الجماهير في السادسة والنصف مساءً.

ووسط الإقبال الكثيف على شراء تذاكر الحفل الذي تنظمه شركة "صن دانس"، فإنه من المتوقع أن يحظى حفل هذا العام بنجاحا كبيرا، وخاصة أنه يشهد عودة عمرو دياب لجمهور دبي بعد غياب عامين.

تجدر الاشارة الي أن عمرو دياب قام بتأجيل حفله هذا أكثر من مرة نتيجة انشغاله بالتحضير لألبومه الجديد "خليك معايا" الذي كان من المفترض أن يطرح ليلة رأس السنة، الا أن عمرو دياب قرر تأجيله لشهر فبراير المقبل، ويعد هذا الألبوم آخر تعاون يجمع بين عمرو دياب وشركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، حيث تعاقد مع شركة "جودنيوز فور ميوزيك" لانتاج ثلاثة ألبومات، وفيلمين سينمائيين.

هذا وقد تعاون دياب في جديده مع عدد من الشعراء منهم بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وخالد أمين، وخالد منير، والملحنين هما محمد رحيم، وعمرو طنطاوي، وشريف تاج، بالاضافة الي الملحنين الشقيقين نصر كلباش، والبدري كلباش من ليبيا، إلى جانب الملحن عمرو مصطفى الذي عاد وقرر التعاون من جديد في ألبومه الجاري تحضيره.

كما يقدم عمرو دياب في هذا الالبوم أغنيتين من ألحانه الخاصة، هما "قالتلي أقول"، وأغنية "ضحكت"، وهما من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد.

No comments:

Blog Sections